العربيةالعربية

86 13929123248

exp006@broviecn.com

أخبار

الصفحة الرئيسية أخبار

هل كلوريد polyaluminium ضار للإنسان؟

الاقسام

منتجات جديدة

  • بولي كلوريد الألومنيوم عالية الجودة

    بولي كلوريد الألومنيوم سعر المصنع : 0.29 دولار / كيلوغرام فهرس: تحميل تطبيق: عامل تنقية ، تجلط الدم وكيل . أكثر من

  • هيدروكسيد الصوديوم

    هيدروكسيد الصوديوم | الصودا الكاوية سعر المصنع : 0.56 دولار / كيلوغرام فهرس: تحميل معادلة: هيدروكسيد الصوديوم اسم آخر :الصودا الكاوية الصودا الكاوية السائلة : 30٪، 32٪، 48٪، 52٪ الصودا الكاوية الصلبة : 96٪، 98.5٪، 99٪ قدرة العرض : 5000 طن متري / شهر أكثر من

  • بيع المصنع مباشرة من بولي أكريلاميد (PAM)

    بولي أكريلاميد مرادف : حزب الأصالة والمعاصرة فهرس: تحميل معادلة: (C3H5NO) ن CAS رقم: 9003-05-8 مظهر خارجي: بودرة بيضاء اكتب: الموجبة، أنيوني، غير أيوني أكثر من

  • معالجة مياه الصرف الصحي

    هيبوكلوريت الصوديوم سعر المصنع : 0.12 دولار / كيلوغرام MF: NACLO خاصية فيزيائية: بلورات عديمة اللون أو جزيئات بيضاء في درجة حرارة الغرفة ، لديه رائحة نفاذة جدا. ويمكن استخدامه كمادة التبييض والمطهر ، وهو التبييض من العنصر النشط. أكثر من

  • معالجة مياه الصرف الصحي

    COD علاج وكيل MF: خليط خاصية فيزيائية: وكيل معالجة COD لديه الأكسدة ، ترسيب رد الفعل ، الامتزاز وغيرها من تكنولوجيا المعالجة ، ويمكن إزالة سمك القد والملوثات الأخرى من الماء بسرعة. أكثر من

  • معالجة مياه الصرف الصحي

    كبريتات الحديدوز MF: FeSO4.7H2O خاصية فيزيائية : الأزرق والأخضر واحد منحرف بلوري أو الحبيبية ، عديم الرائحة. التجوية في الهواء الجاف ، تتأكسد إلى كبريتات الحديديك القلوية البني في الهواء الرطب. أكثر من

  • سداسي النيكل hexahydrate

    المواد الكيميائية بالكهرباء عالية النقاء سلفات النيكل MF: NiSO4 · 6H2O إن سلفات النيكل قابلة للذوبان في الماء بسهولة ، وقابلة للذوبان بشكل طفيف في الإيثانول والميثانول. محلول مائي هو حامضي ، قابل للذوبان بشكل طفيف في الحمض والأمونيا. أكثر من

  • إضافات الألمنيوم الأنودية

    ديجريزير AC لمعالجة السطح الألومنيوم AC Degreaser هو نوع من سائل عديم اللون ، يستخدم بشكل رئيسي في إزالة الشحوم من الألومنيوم قبل الطلاء بأكسيد الألمنيوم أو الطلاء. أكثر من

هل كلوريد polyaluminium ضار للإنسان؟

  • 9 September,2019

عندما يتحدث الناس عن المواد الكيميائية ، هناك دائمًا شعور بالخوف من أن أي مادة كيميائية ضارة بجسم الإنسان. لذلك ، فإن معظم المستخدمين لديهم فهم غامض لسلامة وضرر كلوريد ألومنيوم الألومنيوم عند استخدام كلوريد polyaluminum.


كلوريد Polyaluminum هو نوع من وكيل معالجة المياه البوليمر عالية ، عموما مسحوق أصفر أو حبيبي ، في حد ذاته غير سامة ، ليست البضائع الخطرة ، كلوريد polyaluminum في معالجة المياه لديها تأثير التلبد جيدة ، وهناك تأثير واضح إزالة اللون. عند استخدام كلوريد polyaluminum ، ستختار محطات المياه أكثر من 30 ٪ من المحتوى العالي من الشوائب وأقل تمشيا مع المعايير الوطنية لكلوريد polyaluminum درجة المياه الصالحة للشرب. في معالجة مياه الصنبور ، سيتم إجراء عدة مرات من عملية الترشيح ، بحيث لا توجد بقايا ضارة في ماء الصنبور تقريبًا ، ويمكن تجاهل التأثير على صحة الإنسان بشكل أساسي.



يحتوي كلوريد Polyaluminum أيضًا على درجة معينة من التآكل والتهيج ، والتلامس على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى الصداع ، والدوخة ، وفقدان الشهية ، كما أن الإرادة الجادة تحفز الغشاء المخاطي وحرق الجلد ، وهناك عدد كبير من استنشاق تركيز عالٍ من كلوريد الألومنيوم يمكن أيضًا تسبب التهاب الشعب الهوائية. أيونات الألمنيوم الموجودة في كلوريد الألمنيوم المتعدِّد لها أضرار معينة لجسم الإنسان. إن الإفراط في تناول أيونات الألمنيوم سيؤدي إلى نقص الكالسيوم في جسم الإنسان ويسبب تلفًا في الدماغ. يؤدي تراكم أيونات الألمنيوم في الجسم على المدى الطويل إلى إلحاق ضرر معين بالكبد والطحال والكلى وما إلى ذلك ، ويمنع نشاط البيبسين ، ويقلل من قدرة الهضم والامتصاص البشري.


لذلك ، تلامس متكرر مع مستخدمي كلوريد polyaluminum ، في استخدام كلوريد polyaluminum ، وارتداء الأقنعة والملابس ، وتجنب الاتصال مع كلوريد polyaluminum ، وأحيانا الاتصال مع كلوريد polyaluminum ، يمكن غسل كمية كبيرة من الماء.


مركز التسويق: RM 603 ، RuiYing Building ، Nanhai District ، Foshan ، Guangdong ، الصين

المصنع: المنطقة رقم 9 ، حديقة التكنولوجيا ، مقاطعة سانشوي ، فوشان ، قوانغدونغ ، الصين

Tel: +86 13929123248

البريد الإلكتروني: exp@broviecn.com

الفاكس: 0086-757-85510580

الموقع الإلكتروني: www.bv-alu.com


معلومات عنا BV Chemicals Co., Ltd. تأسست في عام 1998 ، والتي تقع في مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ في الصين ، هي مملوكة بالكامل تعمل في مجال معالجة المواد الكيميائية والمواد الكيميائية لمعالجة المياه السطحية من شركات التكنولوجيا الفائقة. توفر شركتنا المواد الكيميائية والحلول لجميع أنواع محطات معالجة مياه الصرف الصناعي والبلدي. كما قمنا بتطوير سلسلة من المنتجات الكيماوية للمعالجة السطحية للألمنيوم. تم تجهيز الشركة بمستودع مساحته 3000 متر مربع من المواد الخام الكيميائية وقسم الخدمات اللوجستية ، والتي توفر للعملاء خدمات مريحة ومناسبة بعد البيع. تراكمت لدينا تجربة الاستيراد والتصدير الغنية ولدينا فريق التجارة الخارجية الجودة. لقد تم الاعتراف بخدمة ما بعد البيع في الوقت المناسب والكفاءة من قبل غالبية العملاء. "الكيمياء الخضراء تخلق حياة أفضل" هو هدف شركتنا. "الاستجابة السريعة ، الإجراء الفوري ، الجودة الممتازة ، الرصيد أولاً" هو مبدأ شركتنا. نعتقد أنه يمكننا تلبية متطلبات العملاء المحليين والأجانب بمنتجات عالية الجودة وسعر معقول والتسليم في الوقت المناسب وخدمة مثالية. العنوان: غرفة 603 ، مبنى RuiYing ، طريق تشنغنان الأول ، مدينة دالي ، مقاطعة نانهاي ، مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين البريد الإلكتروني : exp006@broviecn.com الفاكس : 0086-0757-85510580 Mob : +86 13600312264

حقوق النشر © 2015-2019 Foshan Boguan Trading Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.dyyseo.com

#

#

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    للحصول على عروض أسعار أفضل ، يرجى تضمين: مقدمة ذاتية ، اسم المنتج ، الكمية ، الطلبات الخاصة

News

Home News

Is polyaluminium chloride harmful to humans?

Categories

New Products

  • High Quality Aluminum Polychloride

    Poly aluminium chloride Factory Price:  $0.29/KG Catalogue: Download Application: Purification agent, coagulant agent. More

  • Sodium hydroxide

    Caustic Soda Factory Price: $0.56/KG Catalogue: Download Formula:NaOH Other name:Sodium hydroxide liquid caustic soda:30%、32%、48%、52% Solid  caustic soda:96%、98.5%、99% Supply Ability:5000 Metric Tons/ Month More

  • Manufacturer Direct Sale Of Polyacrylamide(PAM)

    Polyacrylamide Synonym : PAM Catalogue: Download Formula: (C3H5NO)n CAS No: 9003-05-8 Appearance: White powder Type: Cationic,Anionic,Nonionic More

  • wastewater treatment

    Sodium hypochlorite Factory Price: $0.12/KG MF:NACLO Physical property:Colorless crystals or white particles at room temperature, has the very pungent odor. it can be used as bleach and disinfectant, it is bleach of the active ingredient. More

  • wastewater treatment

    COD treating agent MF:Mixture Physical property:COD treatment Agent has the oxidation, reaction sedimentation, adsorption and other treatment technology, can remove cod and other pollutants from the water quickly. More

  • wastewater treatment

    Ferrous sulfate MF:FeSO4.7H2O Physical property:Blue-green single oblique crystalline or granular, odorless. Weathering in dry air, oxidized to brown alkali ferric sulfate in moist air. More

  • Nickel sulfate

    Nickel Sulfate MF:NiSO4·6H2O Nickel sulfate is easily soluble in water, slightly soluble in ethanol and methanol.Its aqueous solution is acidic , slightly soluble in acid and ammonia. More

  • aluminium anodizing chemical additives

    AC degreaser for aluminium profile surface treatment AC Degreaser is a kind of colorless liquid, mainly used for aluminum degreasing before anodizing or powder coating. More

Is polyaluminium chloride harmful to humans?

  • 9 September,2019

When people talk about chemicals, there is always a sense of fear that any chemical is harmful to the human body. Therefore, most users have a vague understanding of the safety and harmfulness of polyaluminum chloride when using polyaluminum chloride.


Polyaluminum chloride is a kind of high polymer water treatment agent, generally yellow powder or granular, itself non-toxic, is not dangerous goods, polyaluminum chloride in water treatment has a good flocculation effect, there are obvious decolorization effect. When using polyaluminum chloride, waterworks will choose more than 30% of the high content of impurities and less in line with national standards of potable water grade polyaluminum chloride. In the tap water treatment will be carried out many times of filtration, so that the harmful residue in the tap water almost does not exist, the impact on human health can be basically ignored.



Polyaluminum chloride also has a certain degree of corrosion and irritation, long-term contact can lead to headache, dizziness, loss of appetite, serious will also stimulate mucous membrane and burn skin, a large number of inhalation of high concentration of polyaluminum chloride can also cause bronchitis. The aluminum ions contained in polyaluminum chloride also have certain harm to the human body. Excessive intake of aluminum ions will lead to a lack of calcium in the human body and cause damage to the brain. Long-term accumulation of aluminum ions in the body will cause certain harm to the liver, spleen, kidney, etc., inhibit the activity of pepsin, and reduce the ability of human digestion and absorption.


Therefore, frequent contact with polyaluminum chloride users, in the use of polyaluminum chloride, wear masks and clothing, avoid contacting with polyaluminum chloride, occasionally contact with polyaluminum chloride, a large amount of water can be washed.


Marketing Center: RM 603, RuiYing Building, Nanhai District, Foshan, Guangdong, China

Factory : Area A No.9, Technology Park, Sanshui District, Foshan, Guangdong, China

Tel        : +86 13929123248

Email    : exp@broviecn.com

Fax       : 0086-757-85510580

Website : www.bv-alu.com


ABOUT US BV Chemicals Co., Ltd. was established in 1998,which is located in Foshan city of Guangdong province in China, is a wholly-owned engaged in aluminum surface treatment chemical and water treatment chemical products of high-tech enterprises. Our company provides the chemicals and solutions for all kinds of industrial and municipal sewage treatment plants. We also developed a series of chemical products for the surface treatment of aluminum. The company is equipped with a 3,000-square-meter warehouse of chemical raw materials and logistics department, which provide customers with convenient and convenient after-sales services. We have accumulated rich import and export experience and have a quality foreign trade team. Timely and efficient after-sales service has been recognized by the majority of customers. ‘Green chemistry creates a better life’ is our company’s goal. ‘Rapid response,Immediate action, Excellent quality, Credit first’ is our company's tenet.  We believe that we can meet the requirements of domestic and foreign customers with high-quality products, reasonable price, timely delivery, and perfect service. Address: Room 603, RuiYing Building, Chengnan 1st Road, Dali Town, Nanhai District, Foshan City, Guangdong Province, China Email: exp006@broviecn.com Fax: 0086-0757-85510580 Mob:+86 13600312264 Website:www.bv-chem.com

Copyright © 2015-2019 Foshan Boguan Trading Co., Ltd..All Rights Reserved.dyyseo.com

#

#

Chat now

Live Chat

    For better quotations, please include: A Self Introduction,Product Name, Quantity,Special Requests